تعرف على موعد وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نظيره كوبنهاغن الدنماركي، ومباراة ريال مدريد الإسباني ضد نظيره أر بي لايبزيغ في أولى مواجهات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-24.




انتهت منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا،و نستعد لدخول مرحلة الأدوار الإقصائية، حيث يتصاعد رتم الإثارة والتشويق في هذه البطولة الرائعة التي تعتبر واحدة من أقوى البطولات على مستوى العالم بعد المونديال. ويشهد اليوم إنطلاق أولى منافسات دور ال16 بإقامة لقائين في غاية الأهمية، الأول يجمع ريال مدريد مع أر بي لايبزيغ، والثاني يجمع حامل لقب النسخة الماضية مان سيتي مع كوبنهاغن، ونخصص هذا المقال للحديث عن تفاصيل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي و نظيره كوبنهاغن الدنماركي من حيث الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة كما يمكنكم مشاهدة المباراة اليوم عبر موقعنا في نهاية هذا المقال. 

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد كوبنهاغن اليوم في ذهاب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوبنهاغن الدنماركي نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، حيث يحتضن ملعب باركن ستاديوم بالعاصمة الدنماركية كوبنهاغن هذه المواجهة المرتقبة بين السيتي و كوبنهاغن في إطار منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-24. 

مان سيتي ضد كوبنهاغن في أولى مواجهات دور ال16 بدوري أبطال أوروبا 

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في هذا الدور بعد إحتل صدارة ترتيب المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة إذ فاز في 6 مباريات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة. فيما تأهل فريق كوبنهاجن الدنماركي إلى دور الـ16 وصيفا للمجموعة الأولى. برصيد 8 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل وخسر في مواجهتين. 

Real Madrid Vs Copenhagen Today's Match Live 

يستأنف مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، حيث يسعى السيتي الى خوض هذه المواجهة بقوة وتركيز عالي خاصة إنه يواجه فريق يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويعد هذا اللقاء فرصة للفريقين للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة مباراة كوبنهاغن ومانشستر سيتي ستكون غاية في القوة والندية بين الفريقين وفرصة حقيقية للفريقين للتألق وإظهار أفضل مستوياتهم. 

موعد مباراة مانشستر سيتي و كوبنهاغن في دور ال16 من دوري ابطال أوروبا 

تقام مباراة مانشستر سيتي و كوبنهاغن في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب باركن استاديوم في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الأوقات التالية:-

20:00 بتوقيت جرينيتش،

21:00 بتوقيت دول المغرب العربي،

22:00 بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم،

23:00 بتوقيت مكة المكرمة،

00:00 بتوقيت الإمارات وعمان. 

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا 

تمتلك مجموعة شبكة قنوات بين اسبورت القطرية حقوق النقل وبث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن في موعدها المحدد عبر قناة بين سبورت الثانية bein sports 2HD بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشكيلة مان سيتي المتوقعة لمواجهة كوبنهاغن اليوم في ذهاب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا 

                         إيدرسون مورياش.

         نايثان آكي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

               رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

             فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيرمي دوكو. 

نتيجة مباراة مانشستر سيتي و كوبنهاغن في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا 

مان سيتي    كوبنهاغن

      3              1 

                    إنتهت المباراة


مشاهدة مباراة ريال مدريد و لايبزيغ في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 

وفي الدور نفسه من البطولة يخوض ريال مدريد الإسباني مواجهة صعبة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يحل ضيف ثقيل على نادي لايبزيغ الألماني في ذهاب مباريات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام بنفس توقيت مباراة السيتي و كوبنهاغن. 

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في ذهاب دور ال16 من دوري ابطال أوروبا 

ريال مدريد   أر بي لايبزيغ

      1                   0 

                           إنتهت المباراة



مباريات دوري أبطال أوروبا   مانشستر سيتي ضد كوبنهاغن

ريال مدريد ضد لايبزيغ  مباراة ريال مدريد اليوم

مباراة مان سيتي اليوم    موعد مباراة مانسيتي وكوبنهاغن

         مباراة مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

        مباراة ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

          مشاهدة مباراة مان سيتي وكوبنهاغن

           نتيجة مباراة مان سيتي وكوبنهاغن

          مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ

           نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيغ